شخبطات .. وأشياء أخرى !!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أصدقائي ..

أشكركم على زيارة مدونتي " عماني .. حالم " .. متمنياً لكم قراءةً ممتعةً مفيدةً بإذن الله ..وأعلموا أن ما أخطه ماهو إلا مجرد " شخبطات .. وأشياء أخرى " كانت نتيجة لاستمرار التوهان في جنبات الكلمات ودهاليز العبارات .
أخوكم / سعود الفارسي

معلومات عني لا تهمك : مستشار قانوني - مدون - كاتب - باحث دكتوراه ببريطانيا .

ملاحظة : لا يظهر في الصفحة الرئيسية سوى عدد محدود من المقالات..للإطلاع على باقي المقالات يرجى الضغط على الرابط " رسائل أقدم " الموجود بأسفل هذه الصفحة .

الاثنين، 31 أكتوبر 2011

عجيب !!

 
الزمان : من الساعه ٨ الى ٨:٣٠ مساء يوم امس
المكان : مجمع صحي بركاء
الحالة : دوار وألم في الرأس بسبب ارتفاع الضغط
تفاصيل الحادثة : بعد مجاهدة الطرق الداخلية ودوار بركاء والذي إستغرق المرور من خلاله الوقت الطويل وبعد وصولي الى المجمع الصحي لولاية بركاء مرافقاً الوالدة الله يحفظها بسبب ارتفاع في الضغط ماتسبب في دوار وغثيان لديها تفاجأت بمكتب السجلات الصحية مغلق " للصلاة " واستمر انتظارنا لما يجاوز ...النصف ساعه تقريباً كان المراجعون المزضى خلالها يأتون ويذهبون بانتظار حضرة كاتب السجلات الطبية أن يحضر !! كما كان بعض الاطباء يتمشون في أروقة المجمع ، وبعد كل ذلك الوقت جاء الموظف متخبتراً ، فهل يجوز ياجماعة الخير لمثل ذلك الموظف ولغيره أن يخرجوا من مكاتبهم بحجة الصلاة متسببين في تعطيل مصالح العباد وربكة في العمل ؟ أولم يكن حرياً بالموظف الانتظار حتي انتهاء " شفته " أو الصلاة علي الاقل في مكتب السجلات نفسه !! عجيبٌ والله !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق